الأربعاء، 18 أغسطس 2010

السباال :D

السبال منو ما يحب السبال ؟!
خصوصا المملح

احلا نوع سبال اللي عليه عرقوز :P

المهم
مو سالفتنا السبال

انا كنت ابي اقولكم ليش انا احب المونكي و ليش نكي مونكيا

نرجع لي ورى

ايام كنت صغيره << حسيت روحي عيوز

اي عاد يوم كنت صغيره كنت اموت على شي اسمه سبال كل انواع السبال مادري شنو السر بس ادري انه كنت عادي اخلص جيس السبال الكبير

عاد يدي الله يرحمه كان كلا يشتريلي سبال امضبطني لازم اييب سبال و يناديني خصوصي اقعد آكل وياه
و كل مره اييب نوع انوع بالطعم

حتى يابلي سبال كندي :P

ومنها صرت شاذية الرميثية

و خلصت قصتنا

و بس قبل لا نقول باي باي

ترى السبال مفيد يقلل نسبة الكلسترول بالدم و زين حق السكري
بس هم مو تكثرون منه علشان لا تمتنون :P

البوست ممل جنه يالله تحملونا لووول

و نشوفكم على خير مع بوستات ثانيه ;)

هناك تعليقان (2):

  1. وبس هاذي قصة السبال والاسم المتعار
    هههههههههه الوالد يموت على السبال
    وانا احبه بس ما احب كثر انغث

    شكراً
    تحياتي ,,

    ردحذف
  2. يسعدني تواجدك في مدونتي

    لوووول اي هاذي كل القصه

    اي اهو يغث بس يضل حلو :p


    عفوا :D

    ردحذف