السبت، 21 أغسطس 2010

اي شي الام تقوله لازم يصير

تيااا :P

اليوم كانت نومتي كلش موو شي :\

الحين حسيت بليلى و الذيب شلون لما ليلى ما سمعت كلام امها صادها الذيب

بس انا وايد اهون من ليلى :P

صج الامهات لا يقولون شي اي شي يقولونه يصير @@

و اللي مريت في بنومتي يثبت هالشي

طبعا كلكم بتسئلوني شكو الام بالنومه ؟ << هذا اذا فكرتو تعرفون ليش بالاساس ما نمت :P

المهم كنت سهرانه لي ال 3 بعدها نمت ما اشوف اللا قمت الساعه 7:30

اشوف ساعت اللابتوب 7:30 شكو انا قايمه ؟

اشوف ولا الغرفه نور و الشمس بويهي

وليين شلون انام الحين عبالي البرده مفتوحه ولا البرده مصكوكه الليتات مسكره

جان اتذكر يوم شريت البرده شنو كانت تقول امي ( اخذي برده لونها غامج علشان ما تدخل شمس ) بس عمك اصمخ اللي اهي انا ماخذه برده بيضه :\ << بس علشان تلوق مع الغرفه

و امي تحاول تقنع فيني ماكو فايده

شوفو النتيجه




بس دام انه من البدايه ما سمعت الكلام مصيري اني اتحمل

و عاد مونكيا لازم تلقى حل ما يصير ما انام :P

ف خذيت باند و غطيت فيه عيني و نمت احلا نومه لي الساعه 12 :P



و بالنهايه انصحكم نصيحتين

الاولى و الاهم انه سمعو كلام امكم
و لا تشترون برده بيضه :P

و لا تنسون لكل مشكله حل

و نشوفكم على خير :D

هناك تعليقان (2):